pub2

adsense

لمشاهدة فيديو فضيحة الحصري اضغط هنا للإشتراك
بعدها سيصلك الرمز السري عن طريق البريد الإلكتروني الذي أدخلته في مرحلة التسجيل(msn,gmail,yahoo)

pub

mercredi 20 octobre 2010

جميلة مصر 2010: لا خطوط حمراء للفوز بلقب ملكة جمال الكون

تصل ملكة جمال مصر لعام 2010 دنيا حامد إلى الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الاثنين 9-8-2010، حيث ستمثل بلادها في مسابقة "ملكة جمال الكون"، التي ستقام هذا الشهر بمشاركة جميلات العالم، مؤكدة أنها "لن تتقيد باي خطوط حمراء" لتحقيق لقبا عالميا غائبا عن المصريات من سنوات طويلة، خاصة ان بعد فوز زميلتها المصرية بمركز الوصيفة في مسابقة "ملكة جمال العالم للمراهقات" التي أقيمت هذا الأسبوع في البرازيل، فيما تشارك ملكة جمال مصرية اخرى في مسابقة عالمية بالصين الشهر المقبل.

وتحدثت ملكة جمال مصر، عن أمنيتها بتحقيق لقب الجمال العالمي، مستدركة بالقول "هناك أشياء كثيرة تنقصنا في مثل هذه المسابقات التي تحتاج إلى خبرة كبيرة وثقافة عريضة، ولغة حقيقية، وأداء مليء بالحيوية، وبدون خطوط حمراء، خاصة عند ارتداء الملابس المثيرة التي تبرز مقاييس الجمال في جسد المتسابقة. فالفتاة المصرية تواجه انتقادات كبيرة بمشاركتها في مثل هذه المسابقات، بينما تعجز عن تحقيق اللقب لضحالة ثقافتها وعدم الاهتمام باشياء صغيرة قد تكون مهمة في مراحل السابقة المختلفة".


وشددت أنها ستحرص على تمثيل مصر خير تمثيل، وستبذل قصارى جهدها للتتويج في المسابقة العالمية، وقالت: هناك دول فقيرة كثيرة حصلت فتياتها على اللقب من قبل أكثر من مرة مثل بورتريكو وغواتيمالا.


وطالبت حامد أن تكون مسابقة ملكة الجمال في مصر أكثر توسعا، و أن تشارك فيها مئات الفتيات، "لان هناك جميلات كثيرات يعزفن عن المشاركة بحجة الملابس المثيرة او "المايوه " التي يجب أن ترتديه المتسابقة أو أنها تخجل من الظهور بهذا الشكل أو أنها تفتقد إلى أشياء أخرى كالثقافة أو اللباقة أو الاتيكيت أو الأشياء التي تحتاج إليها المتسابقة".


وقالت جميلة مصر التي تعشق السينما "هوايتي المفضلة هي القراءة، وبخاصة في كتب علم النفس، لان هذه النوعية من الكتب مهمة جدا ومفيدة جدا، واستفيد منها الكثير لان الثقافة مهمة في مختلف المجالات.


مراحل السباق نحو اللقب


وأشارت حامد إلى أن الفوز بلقب جمال مصر تطلب الفوز على 9 فتيات بلغن المراحل النهائية، وقد خضعن لمجموعة من الأسئلة من لجنه التحكيم التي تكونت من الإعلامية رئيس القنوات المتخصصة هالة حشيش وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، والكاتبة الصحفية مني سراج، والسيناريست تامر حبيب، وخبيرة التغذية والرجيم مها راداميس، والممثلة درة التونسية، ومصمم الأزياء هشام أبو العلا، والمصور الفوتوغرافي خالد فضة، وخبيرة التجميل اليونانية بولونيا بي، بينما أحيت الحفل المطربة كلوديا حنا.


وحول مراحل اختيار ملكة جمال مصر، قالت "الفتيات المتقدمات للمسابقة مررن بعدة مراحل كان أولها كليب عرضت فيه كل فتاه ميولها وطموحاتها ومثلها الأعلى, ثم قدمنا عرض أزياء سواريه من تصميم مصمم الأزياء هشام أبو العلا، ثم قام المصور خالد فضه باختيار "ميس فوتوجي***"، وهى الفتاه الأكثر حضورا بين المتسابقات وقد حصلت على هذا اللقب المتسابقة ندي عبد الحي".


أما المرحلة الثانية فبدأت بعرض لفساتين السهرة، من تصميم المصمم المصري هاني البحيري لصيف 2010. بعدها تم اختيار الفتيات الأربعة الاكثر حضورا ، واللاتي حصلن علي أهم ألقاب المسابقة، والتي توجت فيها باللقب كملكة جمال مصر 2010 ، وميرا خليلوصيفة أولى، و أسماء عبد الموجود كوصيفة ثانية، بينما توجت سارة الخولي بلقب "مس وورلد"، والتي ستشارك في مسابقة "ملكة جمال العالم في الصين، بينما اشارك انا في مسابقة ملكة جمال الكون بالولايات المتحدة هذا الشهر.


وأوضحت أنها تجيد أعمال المطبخ إلى حد كبير، مع حرصها على إتباع نظام غذائي للحفاظ على رشاقتها، ومن ابرز ملامحه تناولها لكميات كبيرة من المياه يوميا ، وأنها تحرص على تناول كل شيء بشكل معتدل في إطار نظام غذائي مستاهل نسبياً.


وختمت حامد، الطالبة بالأكاديمية البحرية حوارها مع "العربية.نت" بالقول إن أمامها مشروعات كثيرة تدرسها حاليا، أبرزها العمل في المجال الفني أو الإعلامي، أعمال خاصة انها تلقت عروضا كثيرة في العمل كممثلة او مذيعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire