pub2

adsense

لمشاهدة فيديو فضيحة الحصري اضغط هنا للإشتراك
بعدها سيصلك الرمز السري عن طريق البريد الإلكتروني الذي أدخلته في مرحلة التسجيل(msn,gmail,yahoo)

pub

mercredi 20 octobre 2010

ابنة الـ 18 تعرض بكارتها للبيع
سرعان ما تتحول تراجيديا الفقراء الى كوميديا للاغنياء ، فقد تفتق عقل مراهقة هنغارية عذراء عمرها 18 سنة عن فكرة : غريبة " لتجاوز ازمة عائلتها الاقتصادية حين عرضت بكارتها للبيع عبر مزاد الانترنت والغريب ان الاغنياء اعجيتهم الفكرة وبدأوا بالمزاد حتى وصل الامر الى 30 الف دولار لفض بكارتها !!!

وانشغلت هذه الايام مجلة ( بودي باور ) المختصة بالمقامرات في مزاد المراهقة الهنغارية اكثر مما انشغلت بسباق الخيول والعاب كرة القدم .وانشغلت البورصة تتحدث عن اي سعر يمكن ان يصل اليه القمار من اجل فض بكارة عذراء هناغارية جميلة قررت بيع بنوتتها الى الاغنياء الباحثين عن المغارة والشهوة !!


وطلقت الفتاة الشقراء على نفسها اسم ( عذراء الربيع ) ونشرت الاعلان في موقع e - bay وعلى الفور قرر التلفزيون الهنغاري ان يبث نتيجة المزاد في 25 من اوغسطس الجاري ، والمهم ان الرهان وصل حتى الان الى 300 الف يورو ( نحو 400 الف دولار ) والمرشح الابرز لنيل الفتاة هو بريطاني ومنافس ايرلندي واخر الماني .


وقد عقبت الفتاة على الامر بقولها : انا لا أرى في الامر شيئا سيئا فالحديث يدور عن رجل واحد لليلة واحدة فقط . وانا لا افعل ذلك الا من اجل مساعدة عائلتي اقتصاديا وحتى لا نتحول الى مشردين من دون منزل .


وفي خبر اخر نشرته وكالة رويترز ايضا ، تم القاء القبض على عصابة في فرنسا كانت تعمل على تعرية صدور الفتيات قبل سرقة اغراضهن .فقد القت شرطة باريس القبض هذا الاسبوع على عصابة غريبة الاطوار مكونة من بنات لا تفوق اعمارهن عن 12 - 14 عاما كانت تسرق بطاقات الفيزا ( السحب الالي ) من فتيات . والطريقة الامثل هي تعرية صدور البنات الضحايا فتنشغل الفتاة في تغطية صدرها فيما تلوذ السارقات بالمسروقات .


ولكن ومع احترافهن للمهنة اصبحن يستهدفهن الولاد ويمسكنهم من اعضاء حساسة لسرقة مئات اليوروهات ويلذن بالهرب !!!!


 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire