pub2

adsense

لمشاهدة فيديو فضيحة الحصري اضغط هنا للإشتراك
بعدها سيصلك الرمز السري عن طريق البريد الإلكتروني الذي أدخلته في مرحلة التسجيل(msn,gmail,yahoo)

pub

dimanche 26 septembre 2010

فضيحة فنانات فيديو صوت صورة

أصالة نصري تستنكر شائعة وفاتها في دبي
القاهرة - ردا على أنباء وفاتها التي ترددت يوم أمس الأحد اتصلت المطربة السورية أصالة نصري ببرنامج "نشرة أخبار" بقناة "نجوم بلس" التابعة لشبكة قنوات نجوم الفضائية لتؤكد أنها بخير وأنها لم تتعرض لحادث حسبما روجت الأنباء.
وقالت أصالة لمقدمة البرنامج بشاير بالعبد إن ما تم تداوله عن وفاتها شائعة ، مستنكرة القصة التي تم نسجها والمتعلقة بتعرضها لحادث سير في إمارة دبي بينما هي ليست في دبي أصلا . وأشارت إلى أنها وقت الإتصال إلى جوار زوجها المخرج طارق العريان وتتمتع بصحة جيدة وأنها سمعت الشائعة كما سمعها الجمهور.
وسبق نفي أصالة للشائعة التي راجت عبر وسائل الإتصال المختلفة مثل الرسائل النصية القصيرة ومنتديات الإنترنت نفي أخر من شقيقها أنس نصري الذي أكد أن أصالة ليست في الإمارات وأنها بخير ولم تصب بأي أذى.
وأطلقت أصالة في الفترة الأخيرة العديد من الإنتقادات لكثير من زملائها الفنانين آخرهم مواطنتها المطربة ميادة الحناوي حيث أكدت أصالة أنها أغلقت ملف ميادة "بالضبة والمفتاح" ولن تفكر في استعادة علاقتها بها لأنها سئمت من الادعاءات التي توجهها إليها ميادة وليس عليها في كل مرة أن تشرح لها حسن نيتها وأن تطلب العفو منها كي تستعيد صداقتها لأنها ملت من تلك الطريقة فقررت أن تغلق الصفحة بحلوها ومرها.
وسبق أن وصفت أصالة علاقتها بالمطربة أحلام بالفاترة لأن أحلام ليست حلومة في كلامها ودائما ما تعتمد على سوء النية في تعاملها مع زميلاتها لذا تفضل أن تكون في حالها ولا تقترب منها حتى لا تخسرها لأنها في النهاية لا تبحث عن كراهيتها.
كما شنت أصالة هجوما لاذعا على برنامج "الحلم" الذي يتناول مسيرة المطرب المصري عمرو دياب لأنه يركز على إيجابياته فقط دون سلبياته وقالت ان البرنامج فيه نبرة تعال على الملحنين والشعراء المبتدئين ، مؤكدة أنها
لا تستطيع متابعة البرنامج وأنها لو قررت تقديم برنامج تتحدث فيه عن نفسها ستحرص فيه على ذكر كل سلبياتها قبل إيجابياتها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire